يحتوي نظام DigitalPro على شاشة نقاط بيع متخصصة وسريعة تتناسب مع كل الأحجام ومن خلالها نستطيع إجراء الكثير من العمليات الأخرى من إضافة الأصناف الجديدة ومتابعة الكميات وغيرها من الوظائف والإختصارات.

يحتوي نظام POS ERP SMART على شاشة نقاط بيع خاصة بالمطاعم وأي نشاط تجاري أخر مثل أنشطة محلات المخبوزات والبقالات ومحلات الأحذية وغيرها من الأنشطة.

يستطيع الكاشير تعليق أكثر من فاتورة بيع خلال جلسة البيع ولا يستطيع إغلاق جلسة البيع(الشيفت) إلا بعد أن يقوم بإغلاق كافة الفواتير المعلقة.

، في حالة إتاحة الصلاحية للكاشير بان يقوم بإجراء عمليات المرتجعات فيمكنه إجراء هذه العملية شرط وجود أصل فاتورة البيع، كما يمكن للمشرف على المعرض أن يقوم بإجراء عمليات المرتجعات سواء بتوافر أصل فاتورة البيع أو بدونها.

يتوفر في النظام خاصية الدفع بأكثر من وسيلة دفع، كما يمكن للمستخدم إضافة مسميات أخرى لوسائل دفع متعددة، مع إمكانية ربط وسيلة دفع مع كاشير معين ولا تظهر هذه الوسيلة مع كاشير أخر.

نظام DigitalPro مرتبط مع جميع أجهزة شركة جيديا للتحويلات البنكية، حيث ً يتم إرسال مبلغ الفاتورة آليا من شاشة فاتورة البيع إلى جهاز الدفع، دون الحاجة لتدخل من الكاشير، وهذا يقلل من الأخطاء البشرية ويوفر تحكم وسرعة أكبر في إتمام عمليات البيع

يتوفر في النظام إمكانية إضافة خصم للفاتورة حسب الصلاحيات التي يتم منحها للكاشير مع إمكانية تحديد نسبة الخصم الذي لا يمكن للكاشير أن يتخطاه.

يمكن للكاشير إضافة خصم لمنتج معين داخل الفاتورة أو على كامل الفاتورة حسب نسبة الخصم المحددة له.

يتيح النظام إمكانية تحرير فاتورة البيع بعد اعتمادها حسب صلاحية المستخدم، مع أرشفة أسماء المستخدمين الذين قاموا بالتعديل على الفاتورة.

شاشة البيع متوافقة مع جميع أجهزة التشغيل التي تعمل باللمس أو أجهزة الديسك توب والآيباد والجوالات، كما يمكن استخدام جهاز قارئ الباركود في التعرف على المنتجات

يتيح لك النظام DigitalPro إمكانية إضافة فواتير المشتريات.

والكثير من المميزات الرائعة التي يقدمها نظام نقاط البيع

ولمعرفة المزيد حول نقاط البيع هنا