نظام إدارة خدمة العملاء Digital CRM

نظام إدارة خدمة العملاء Digital CRM

مع نظام ديجيتال CRM يمكنك إدارة علاقاتك مع العملاء 


خصائص ومميزات النظام  :

·            إدارة عروض الأسعار والعملاء المستهدفين :

o       تنظيم عملية التسويق الميداني والالكتروني وارشفة العملاء المحتملين

o       إمكانية إدارة عروض الأسعار ومتابعتها بشكل الكتروني مع العميل

o       إمكانية ارسال عروض الأسعار عبر البريد الالكتروني الى العميل مباشرة

o       يستطيع العميل الموافقة او الرفض او التعليق على عرض السعر من خلال الموقع الالكتروني

o       إمكانية تحويل عرض السعر الى فاتورة مبيعات تظهر في حساب العميل في الموقع

o       القدرة على اخذ نظرة شاملة عن حركة العميل بسهولة , منها : (عروض الأسعار – الفواتير – المدفوعات المعلقة – حالة المشاريع – تذكر الدعم الفني – الاشتراكات وتجديدها )

 

·            إدارة المشاريع :

o       إمكانية إدارة مشاريع العملاء ومتابعتها لحظة بلحظة بكل سهولة ومرونة

o       إمكانية إضافة عدد من المستخدمين كأعضاء في تنفيذ هذا المشروع

o       إمكانية عمل مجموعة مهام فرعية تحت المشروع واسنادها للمستخدمين حسب الاختصاص

o       القدرة على متابعه حالات المهام والوقت المستغرق في تنفيذها واضافة أي تعليقات عليها

o       إمكانية إدارة الفواتير والمدفوعات والمصروفات المتعلقة بالمشروع

o       يستطيع العميل صاحب المشروع الاطلاع على مدى سير التنفيذ من خلال حسابه في الموقع واضافة تعلقاته

o       القدرة على ارشفة جميع المستندات والملفات المتعلقة بالمشروع

 

·            إدارة تذاكر الدعم الفني :

o       إمكانية انشاء تذاكر الدعم الفني بعدة طرق مختلفة ( داخليا – عبر البريد الالكتروني – عبر بوابة العملاء الالكترونية )

o       إمكانية تقسيم تذاكر الدعم الفني الى عدة مستويات حسب الأولوية وتحديد مدة زمنية لأغلاق التذاكر

o       القدرة على انشاء ردود اليه لتسهيل عملية الدعم الفني والرد على العملاء

o       القدرة على تحويل التذكرة من قسم لأخر حسب الاحتياجات والصلاحيات

o       اظهار اشعارات للقسم المختص في حال مرور فترة اغلاق التذكرة المحددة بدون اجراء تغير عليها

 

·            الإدارة الداخلية وتنظيم سير العمل :

o       إمكانية إضافة جميع المستخدمين كلا بحسب الصلاحيات المخصصة له

o       إمكانية ارسال التعميمات للإدارة الكترونيا

o       إمكانية إدارة الأنشطة والاحداث للمنشاة بمختلف فروعها ومواقعها

o       إمكانية إدارة دوام الموظفين يدوياً من خلال موقع ال CRM

o       إمكانية متابعه وعرض تقرير ملخص عن أداء الموظفين و إنجازاتها

o       إمكانية عرض ومتابعه تذاكر الدعم الفني الغير مقفلة ومعالجتها

o       شات داخلي بين جميع مستخدمي نظام ال CRM

o       القدرة على بناء قاعدة معرفة Knowledge Base وذلك كمرجع لاهم الأسئلة و الأجوبة لعملائك

o       إمكانية ارسال طلب إجازة وانتظار الاعتماد او الرفض من الإدارة

o       إدارة الاحداث الداخلية وعمل جدول زمني يوضح جميع التواريخ المهمة

o       الحصول على تقارير توضح الخدمات المنتجات الأكثر طلبا وعدد الطلبات الدعم الفني المتعلقة بها

o       الحصول على تقارير توضح مدى انجاز كل مستخدم

o       الحصول على تقارير توضح مدى انجاز كل مشروع بالنسبة المئوية

o       يوفر الموقع مخططات Gant الرسومية لتسهيل عرض التقارير بطريقة احترافية ومفيدة

o       يمكن عمل اكثر من مخطط داش بورد لتحكم اسهل ورؤية اكبر قدر ممكن من المعلومات بسهولة 

 تحمل المرفقات
نشر :

نموذج الطلب

 تم إرسال الطلب بنجاح، وسنقوم بالتواصل معكم في أقرب وقت ممكن.
خطأ: برجاء إعادة المحاولة